تعلم المزيد عن فروزين أيفر أفتر، من معالم جذب إبكوت الجديدة

frozen-epcot-2016
تعلم المزيد عن فروزين أيفر أفتر، من معالم جذب إبكوت الجديدة

منذ ظهورها في عام 2013، أكتسبت قصة فروزين الملايين من المعجبين بها في جميع أنحاء العالم – بما في ذلك انا، فأنا في حالة حب مع عالم أرينديلا الجليدي. فقد حققت الرسوم المتحركة أعلى الإيرادات في كل وقت وقد حصل الفيلم على تمثالان في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ولكن النجاح لم يتوقف عند هذا الحد! فقد أصبح موضوع فيلم فروزين إيفر أفتر  موضوعا لجذب جديد في إبكوت، وهي مدينة من أربع مدن ملاهي في ديزني.

مع الأغنية التي أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم، قدمت فروزين إيفر أفتر وعود بأن تكون مغامرة لجميع أفراد الأسرة، فسوف تنقل الزوار إلى مملكة أرينديلا خلال فصل الشتاء في إحتفالات الصيف، وهو الاحتفال حيث تقبل الملكة إلسا صلاحياته وتخلق يوم شتوي في منتصف الصيف لجميع الرعايا.

في إبكوت،  جناح النرويج الذي يعد جذب جديد ، وهو البلد الذي ألهم تاريخ الرسوم المتحركة، والتي يجري تطويره مع التكنولوجيا الفائقة. الجولة سوف تميزها زيارة رائعة لإلسا قصر الجليد وجبل الجليد الشمالي، وغيرها من المناظر الطبيعية الخلابة من الفيلم، قبل أن تعود إلى خليج أرينديلا.

يمكن للزوار أيضا التحقق من مختلف الشخصيات الخاصه بالمؤامرة، بما في ذلك الشخصيات الجليدية (رجال الثلج الذين تم إنشاؤهم من عطس إلسا)، أما عن فروزين القصيرة التي تم إصدارها حديثا والتي تسمى: حمى تقشعر لها الأبدان. من المتوقع أفتتاحها في عام 2016 .

كما ستتوسع إبكوت الجديدة خارج الجناح النرويجي، والذي سوف يكتسب ميزات فريدة من العمارة المحلية، فضلا عن مساحة جديدة من شأنها أن تسلط الضوء على الفن والثقافة في هذا البلد وسوف يكون فيها الأخوات آنا وإلسا مستقبلا الرعايا، والملكية سومرهيس.

 

منشورات ذات علاقة
Top